منتدى جنين اون لاين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي - ملاحظة : لا يمكنك الدخول الا بعد تفعيل العضوية من البريد الالكتروني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

هذا المنتدى يقدم لكم الجديد والعديد من - البرامج - والصور - والمواضيع المميزة

اهلا وسهلا ... نرحب بكم في منتدى جنين اونلاين...امتع الاوقات نتمناها لكم...الادارة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فياريل التالي في تجربة حظه امام المتألق برشلونة بالدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

saleem


عضو جديد
عضو جديد
قبل ثلاثة أسابيع فقط ، حاول اشبيلية أن يطرح برشلونة أرضا وكان جزاؤه الهزيمة صفر/ 3 في عقر داره.



وبعد أسبوع واحد ، أي قبل أسبوعين ، حاول بلنسية تكرار الأمر نفسه مع برشلونة فخسر صفر/ 4 في ملعب "كامب نيو" معقل النادي القطالوني.



ويوم السبت الماضي ، جاء الدور على حامل اللقب ريال مدريد الذي خسر هو الآخر صفر/ 2 في العاصمة القطالونية.



وجاءت هذه الهزائم للفرق الأسبانية العملاقة الواحد تلو الآخر أمام برشلونة لتطرح السؤال التالي في البلاد: هل يوجد أي فريق في أسبانيا حاليا يستطيع قهر ليونيل ميسي ورفاقه؟



ويأتي الدور بعد ذلك في طابور الفرق التي سيواجهها برشلونة تباعا على فياريال الذي يستضيف النادي القطالوني على استاد "مادريجال" الضئيل بعد غد الأحد ضمن منافسات الأسبوع 16 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.



وظهر فياريال بمستوى متواضع مؤخرا حتى هبط للمركز الرابع بترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطة واحدة خلف بلنسية واشبيلية ، وتسع نقاط كاملة خلف المتألق برشلونة.



وقال لاعب فياريال الفرنسي المخضرم روبرت بيريس "نعرف أنها ستكون مواجهة معقدة .. فهم (برشلونة) فريق قوي للغاية حاليا ، يسجلون الكثير من الأهداف ولا يدخل مرماهم سوى القليل منها".



وأضاف بيريس "إنهم أفضل فريق في الدوري الأسباني حاليا دون منازع ، ولكنهم ليسوا محصنين من الهزيمة. وإذا نزلنا الملعب وهذا التفكير يسيطر علينا فبوسعنا هزيمتهم".



وخسر برشلونة آخر مباراتين لعبهما على استاد "مادريجال" ، ولعب بيريس دورا كبيرا في قيادة فياريال للفوز في المباراتين.



ويلتقي في وقت سابق من يوم الأحد اشبيلية مع المتعثر مايوركا على ملعب هذا الأخير.



وفي بقية مباريات الأحد التي ستجرى ضمن منافسات الأسبوع 16 بالدوري الأسباني يلتقي أوساسونا مع خيتافي ونومانسيا مع بلد الوليد وديبورتيفو لا كورونا مع ريكرياتيفو وسبورتنج خيخون مع ألميريا وراسينج سانتاندر مع ملقة وريال بيتيس مع أتلتيك بلباو.



وتنطلق منافسات الجولة الأخيرة بالدوري الأسباني قبل عطلة أعياد الميلاد غدا السبت بمباراتين مثيرتين حيث يلتقي ريال مدريد مع بلنسية وإسبانيول مع أتلتيكو مدريد.



وخسر ريال مدريد مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري الأسباني ، ومازال يعاني من مشكلة كبيرة مع تعدد حالات الإصابة بصفوفه. ولا يوجد أمام ريال مدريد الآن بديلا عن الفوز حتى لا يبتعد أكثر عن المراكز الأربع الأولى بترتيب الدوري الأسباني.



ويحتل ريال مدريد حاليا المركز السادس بفارق أربع نقاط خلف بلنسية و12 نقطة خلف برشلونة.



ويعمل خواندي راموس مدرب ريال مدريد الجديد جاهدا على تدعيم صفوف فريقه المليء بحالات الإصابة. وأعاد ريال مدريد لاعبه الصاعد المعار دانييل باريخو لصفوفه قبل انتهاء فترة إعارته لنادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.



ويأمل ريال مدريد في إتمام صفقة ضم الفرنسي لاسانا ديارا من بورتسماوث الإنجليزي قريبا.



من جانبه يأمل بلنسية ، الذي تغلب على ريال مدريد في عقر داره باستاد "بيرنابيو" الموسم الماضي ، في تكرار هذا الإنجاز غدا للحفاظ على تقدمه على حامل اللقب في ترتيب الدوري الأسباني بهذا الموسم.



وفي مباراة السبت الأخرى يحل أتلتيكو مدريد ، خامس الدوري الأسباني بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد ، ضيفا على إسبانيول صاحب المركز الرابع من القاع.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى