منتدى جنين اون لاين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي - ملاحظة : لا يمكنك الدخول الا بعد تفعيل العضوية من البريد الالكتروني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

هذا المنتدى يقدم لكم الجديد والعديد من - البرامج - والصور - والمواضيع المميزة

اهلا وسهلا ... نرحب بكم في منتدى جنين اونلاين...امتع الاوقات نتمناها لكم...الادارة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المدير الفني لبرشلونة: ريال مدريد سيسعى للفوز علينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

saleem


عضو جديد
عضو جديد
أكد جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن غريمه ريال مدريد سيأتي لزيارته السبت المقبل في ملعب "كامب نو" وعينه على نقاط المباراة الثلاث كي يستعيد توازنه في سباق المنافسة على صدارة الدوري المحلي.

ورفض جوارديولا في مؤتمر صحفي التصريحات التي أدلى بها الألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد ، والتي أكد خلالها أن فوز فريقه على برشلونة أصبح غير ممكن في الفترة الحالية ، في ظل سوء الحظ الذي يلاحق أبناء العاصمة على مستوى الإصابات والإيقافات.

وقال جوراديولا: "هل تصدق ما يقوله شوستر؟ إذا كنت لا تصدقه فأنا أتفق معك ، سيأتون هنا للفوز ، وسيهزموننا لو كنا في حالة غير طيبة.. شوستر كان لاعبا كبيرا ، وهو واحد من أفضل المدربين".

وكان راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد كشف اليوم أن شوستر أبلغ لاعبيه في المران الصباحي بثقته في قدراتهم على الفوز على برشلونة ، بعد أقل من 24 ساعة من وصفه الأمر بالمستحيل عقب الخسارة من أشبيلية بنتيجة 3/4 .

وتراجع ريال مدريد بعد خسارته أمام أشبيلية إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة واحدة بفارق تسع نقاط خلف برشلونة الذي ينفرد بالصدارة.

يذكر أن شوستر قاد ريال مدريد الموسم الماضي للفوز على برشلونة ذهابا في كامب نو بهدف وحيد ، قبل اكتساحه في ملعب سانتياجو برنابيو 4/1 ليسجل تفوقا واضحا لأبناء العاصمة على النادي الكتالوني.

-Sir.Computers-

avatar
الادارة
الادارة
ننتظر جديدك ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى