منتدى جنين اون لاين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي - ملاحظة : لا يمكنك الدخول الا بعد تفعيل العضوية من البريد الالكتروني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

هذا المنتدى يقدم لكم الجديد والعديد من - البرامج - والصور - والمواضيع المميزة

اهلا وسهلا ... نرحب بكم في منتدى جنين اونلاين...امتع الاوقات نتمناها لكم...الادارة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ريال مدريد تستعد لهزيمة برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ريال مدريد تستعد لهزيمة برشلونة في الجمعة ديسمبر 19, 2008 4:24 am

saleem


عضو جديد
عضو جديد
عقد حامل اللقب ريال مدريد العزم على التغلب على خصمه الأزلي برشلونة عندما يستضيفه الفريق القطالوني متصدر ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم لهذا الموسم غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع 15 من المسابقة ، ساعيا لمخالفة جميع التوقعات.

فقبل ثلاثة أيام فقط ، لم تكن جماهير ريال مدريد تنتظر أن يكون لديها أي أمل عندما يلعب فريقها في ملعب "نيو كامب" أمام فريق برشلونة الذي لا يتوانى عن مواصلة الانتصارات على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وعقب هزيمة ريال مدريد الأخيرة بالدوري الأسباني 3/4 على ملعبه يوم الأحد الماضي أمام اشبيلية ، والتي تركت حامل اللقب في المركز الخامس بترتيب المسابقة بفارق تسع نقاط خلف المتصدر برشلونة ، قال المدرب الألماني بيرند شوستر إنه "في الوقت الراهن ، من المستحيل بالنسبة لنا أن نتغلب على برشلونة".

وكانت هذه العبارة المتشائمة من الأسباب التي دفعت إدارة ريال مدريد إلى إقالة شوستر من تدريب الفريق على الفور وتعيين خواندي راموس مكانه.

ومساء أمس الأول الأربعاء ، حقق راموس مع ريال مدريد بداية أقرب ما تكون إلى المثالية عندما قاد الفريق للفوز 3/ صفر على ضيفه الروسي زينيت سان بطرسبرج ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة أسلوب أداء جديد وروح جديدة في فريق ريال مدريد المليء بحالات الإصابة والذي بدا قبل ثلاثة أيام فقط فريقا محتضرا.

وقال ميشيل سالجادو الظهير الأيمن المخضرم بريال مدريد عقب مباراة الأربعاء "لقد بدأنا بداية جديدة الليلة .. ويجب أن نحافظ على هذا المستوى أمام برشلونة".

ولكن حقيقة الأمر هي أن ريال مدريد سيتوجه إلى "نيو كامب" بدون لاعبيه المصابين بيبي وجابرييل هاينز ومحمدو ديارا وروبين دي لا ريد ورود فان نيستلروي.

هذا بالإضافة إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة الهولنديين رويستون درينثي وويسلي شنايدر في المباراة. بينما يغيب مارسيلو وآريين روبين عن صفوف ريال مدريد غدا للإيقاف.

ويسعى برشلونة جاهدا لتوسيع الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد إلى 12 نقطة ولكن رئيس النادي القطالوني خوان لابورتا حاول بحكمة أن يحد من تطلعات الفريق وجماهيره العريضة من وراء مباراة الغد عندما قال أمس الأول الأربعاء "يبدو أن الجميع يتوقعون فوزا سهلا لنا ، ولكن الأمر لن يكون سهلا . يجب أن نظل واقفين على أرض الواقع".

ويغيب عن صفوف برشلونة غدا المصابون جابرييل ميليتو وأندريس إنييستا وألكسندر هليب.

ولكن في الوقت نفسه ، سيخوض لاعبو الفريق القطالوني الأساسيون المباراة بعد حصولهم على قسط جيد من الراحة بما أن مدرب الفريق خوسيب جوارديولا استعان بتشكيل كامل من الاحتياطيين في مباراة برشلونة السابقة أمام شاختار دونتسيك الأوكراني في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي (وكانت مكافأة برشلونة هي الهزيمة 2/3 أمام منافسه الأوكراني).

ولكن لقاء برشلونة مع ريال مدريد المعروف باسم "الكلاسيكو" لن يكون مباراة الأسبوع 15 الوحيدة بالدوري الأسباني ، برغم أن جميع الصحف الأسبانية الصادرة هذا الأسبوع تعطي هذا الانطباع.

حيث تنطلق مباريات الأسبوع غدا بلقاء بلنسية صاحب المركز الثالث بالدوري الأسباني حاليا مع إسبانيول.

وتستكمل منافسات الأسبوع بعد غد الأحد بمباريات اشبيلية (الرابع) مع فياريال (الثاني) وأتلتيك بلباو مع سبورتنج خيخون وألميريا مع راسينج سانتاندر وملقة مع نومانسيا وبلد الوليد مع ديبورتيفو لا كورونا وريكرياتيفو مع أوساسونا وخيتافي مع ريال مايوركا وأتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى