منتدى جنين اون لاين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي - ملاحظة : لا يمكنك الدخول الا بعد تفعيل العضوية من البريد الالكتروني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

هذا المنتدى يقدم لكم الجديد والعديد من - البرامج - والصور - والمواضيع المميزة

اهلا وسهلا ... نرحب بكم في منتدى جنين اونلاين...امتع الاوقات نتمناها لكم...الادارة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كلاسيكو إسبانيا: أعضاء منتدى كووورة يرشحون برشلونة للفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

saleem


عضو جديد
عضو جديد
رشح أعضاء منتدى كوورة إسبانية برشلونة للفوز في الحدث الابرز على صعيد الليغا الاسبانية لمباراة كلاسيكو اسبانيا بين فريقي برشلونة وريال مدريد المزمع اقامته منتصف ليل السبت 13 / 12 / 2008م بتوقيت مكة المكرمة , حيث اطلق المنتدى الإسباني استفتاءاً دام لأربعة ايام حول هوية الفائز بهذا اللقاء التاريخي .


وقد تباينت الآراء بشكل كبير حول نتيجة هذا اللقاء نظراً لظروف الفريقين الحالية ، حيث يتمتع برشلونة بأجمل اللحظات برفقة مدربه الشاب غوارديولا وتألق جُل لاعبي الفريق وتقديم اقوى العروض والنتائج ،

بينما لايزال ريال مدريد يحاول الخروج من أزماتة المتلاحقة جراء الاصابات الكثيرة المؤثرة وإقالة مدربه بيرند شوستر الذي خلفه الاسباني خواندي راموس قبل ايام قليلة من هذا الحدث الهام .


وكان الاستفتاء قد شارك به 925 عضو ، منهم 510 أعضاء توقعوا حسم المباراة لصالح صاحب الارض برشلونة بنسبة 55.1% ، وبفارق 153 صوت حيث يتوقع 357 عضو تكرار ماحدث في العام الماضي حينما تغلب الريال على برشلونة وسط معقله الكامب نو بنسبة 38.5% .

اما الاعضاء الذين يعتقدون ان التعادل هو النتيجة النهائية للكلاسيكو كانوا بنسبة 5.2% للتعادل الايجابي و 0.9% للتعادل بدون اهداف ،حيث بلغ عدد الاصوات 49 وَ 9 على التوالي .


هكذا يرى المتابعون في كوورة اسبانية نتيجة كلاسيكو الليغا الكبير ، بانتظار ماسيقدمه اللاعبون على ارض الكامب نو في هذه الملحمة المرتقبة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى